من نحن

التقنية والخبرة الألمانية في السوق العالمي

AGT شركة ألمانية رائدة ومزود للحلول الأمنية، يتركز مجال عملها على تقديم الاستشارات والخبرة الكبيرة في تكامل الانظمة. AGT ملتزمة بتقديم أحدث التطورات للعملاء في الأسواق الصاعدة، كما أنها تحتل موقع الريادة في مجال أمن تقنيات المعلومات في الشرق الأوسط، وتتيح AGT نقل التقنيات الأمنية الأوروبية المتقدمة الى عملائها حول العالم.

تأسست AGT في برلين عام 2002 ومقرها الرئيسي في منطقة Potsdamer Platz في منطقة الأعمال في قلب مدينة معروفة بالتميز. ويمثل المجموعة في منطقة الشرق الأوسط مكتب إقليمي في إمارة دبي، وهو يشرف على مكاتب الشركة في المملكة العربية السعودية والأردن ومصر. وقامت الشركة بإكمال مشاريع في 12 بلدا ومن ضمنها مشاريع في أوروبا.

مجالات العمل الرئيسية في AGT

AGT Security Competencies include:


  • الاعتراض القانوني

  • التشفير

  • الطب الشرعي الرقمي

  • البنية التحتية الأمنية

يشكل الاعتراض القانوني حجر الزاوية في عمليات الشركة ويعد التشفير الصوتي وتشفير البيانات من مجالات الخبرة الأخرى لAGT. وقد قامت الشركة بتسليم عدة مشاريع وطنية للتشفير، كما أنها تعد خبيرة في مجال الطب الشرعي الرقمي، حيث اضطلعت بمسؤولية إعداد وتطوير عدة مختبرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

و حققت AGT سمعة طيبة بكونها محل خبرة في الطب الشرعي الحاسوبي، وأسست قاعدة راسخة بعد عقدها الأول المكلل بالنجاحات في منطقة الشرق الأوسط. وتمكنت من انجاز مشاريع متميزة جذبت كلها اهتمام المختصين الفنيين في الأسواق الناشئة.

Contact Form